نداء إلى الشيخ معاذ الخطيب وإلى المسؤولين في قوى المعارضة…

لسنا نحابي في الحق أحدا وهذه شكوى أتت إلي وقد يكون فيها شيء غير صحيح.. وأطالب بالتحقيق فيها فإن كانت صوابا فليرد الحق إلى أصحابه وليدرس الموضوع بتجرد وإنصاف..

نداء إلى الشيخ معاذ الخطيب وإلى المسؤولين في قوى المعارضة والجيش الحر،
لقد قامت محكمة تابعة للجيش الحر بمنطقة جوبر بدمشق بتهجير أهلي من منزلهم بحجة أنه إيجار قديم وصاحب المنزل يريد منزله وذلك خلال يومين إنذار وإخلاء فوري، هل هذه هي تقوى الله لم يعوضوهم بشيئ ولم يرو لهم بديلاً؟

لقد تحججوا بأن الايجار قليل وقديم ولم يطلبو زيادة للإيجار هل هذا هو عمل الجيش الحر تهجير عائلة تقطن منذ 30 عاماً ولاتملك ملك اخر بحجة إيواء عائلة اخرى؟ أين الرحمة أين الانسانية مع العلم أن أهلي نحن عائلة دمشقية ثورية والدي إنسان ملتزم لم يسئ لأصحاب المنزل رغم أنهم كذبوا وافتروا بذلك امام قاضي المحكمة (هكذا وصلني من أناس شرفاء) وأبي ترك المنزل وخرج بكرامته وهو موظف راتبه محدود امام إجارات البيوت اليوم …
لقد ارسلت المحكمة 8 عناصر من الجيش الحر يوم الاخلاء ينتظرون أهلي ليرحلوا. حسبنا الله ونعم الوكيل منهم ما هذه الاخلاق يتحججون بالمال وإذا أتاهم أحد ليسأل عن الموضوع يكذبوا يخونوا الناس لتكون حجة للتهجير.
أهلي يملكون نخوة وشرف اكثر من هؤلاء الذين لايملكون إلا الكراهية والمحسوبية واستغلال الظروف دون النظر الى عائلة هجرت للشارع لا تملك منزل يأويها نرجوكم التدخل في هذه القصة لأنها ظلم بظلم والله على ما اقول شهيد ….

أرجو شيخنا الفاضل التدخل لقد ذقنا المر من الجيش الحر في جوبر ربما يكون التصرف فردي لذلك التمس منكم التصحيح ومساعدتنا شكرا لكم شيخنا.

أضف الرابط الدائم إلى مفضلتك.

التعليقات مغلقة.